Razer - إقتحمت مجال النظارات الذكية بأسلوب أنيق

razer anzu

أثار أحدث منتج للشركة اهتمامي ، وأتصور أنني لست وحدي ، نظارات ذكية. قبل أن تبدأ في افتراض ما يمكن أن تفعله ، لا ، فهي لا تعرض لك معلومات عبر الواقع المعزز (AR) ، مثل نظارة Google وغيرها.

$ads={1}

من حيث الميزات الذكية ، يمكن لهذه النظارات الاتصال بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال البلوتوث. يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو من خلال ميكروفون مدمج ومكبرات صوت. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى من خلال مكبرات الصوت ذات التصميم المفتوح مع مشغلات 16 ملم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في الموسيقى وتنشيط المساعد الصوتي من خلال لوحة جانبية تعمل باللمس. ميزة أخرى مفيدة هي الاتصال بدون استخدام اليدين أثناء القيادة ، واعلم أن هذه الوظائف متوفرة على سماعات الرأس ، ولكن من الجذاب وجود هذه الميزات في نظارتك.


razer anzu



تستطيع نظارات Razer's Anzu الذكية تقليل الضوء الأزرق الضار بنسبة 35٪ لحماية عينيك بينما تحمي العدسات البديلة المستقطبة عينيك من أشعة الشمس مع حماية 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة و المتوسطة.. بالنسبة لشخص يستخدم شاشات متعددة لساعات طويلة من اليوم ، فإن هذه الميزة محل تقدير. توفر Razer أيضًا عدسات بديلة تعمل كنظارات شمسية مستقطبة ، لذا يمكنك الاستمرار في ارتدائها عند الخروج. نظرًا لأنها أحد منتجات Razer ، فإن لديها وضع ألعاب ، حيث يتيح صوتًا منخفض التأخير 60ms ، ويمكنك الدردشة مع لاعبين آخرين أيضًا. تأتي نظارات Razer Anzu الذكية مع مقاومة الماء IPX4 التي تحميها من رذاذ الماء والعرق.  كما أنها تأتي مع خيارين ، تصميم إطار دائري ومستطيل.


razer anzu


ستكون هذه النظارات مفيدة في العمل ، لتقليل إجهاد العين ، وإجراء مكالمات جماعية دون القلق بشأن توصيل سماعات الرأس و تدعي الشركة أن نظارات Anzu الذكية يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 5 ساعات من الاستخدام النشط بشحنة واحدة ، وأسبوعين في وضع الاستعداد عند طيها. لكن نظارات Anzu الذكية من Razer تأتي بسعر. وهي معروضة للبيع بالفعل في الولايات المتحدة مقابل 199 دولارًا. لم تشارك Razer حتى الآن أي معلومات حول التوافر الدولي للنظارات.

$ads={2}


اترك تعليقا

أحدث أقدم