5 أشياء يجب ألا تبحث عنها في جوجل

search
تجنب الجانب المظلم لعمليات البحث على الإنترنت والتي قد تخلق ضغوطًا غير ضرورية على نفسك عن طريق تخطي هذه الكلمات الرئيسية. لكن هناك طريقة تمكنك من حذف جميع أنشطتك من قاعدة بيانات جوجل

$ads={1}

الأشياء التي لا تريد أن تراها في الإعلانات لاحقًا

قد يكون لديك سؤال غريب على سبيل المثال حول مرهم للوجه رأيته في مكان ما ، ولكن إذا قمت باستخدامه في محرك بحث Google ، حظًا سعيدًا! هناك احتمالات ، في كل مرة تفتح فيها صفحة عبر الإنترنت ، سيكون هناك إعلان لمرهم الوجه المذكور للأسابيع القادمة ، لذا ضع ذلك في قائمة الأشياء الخاصة بك وليس على Google. 


أي شيء سيحرجك خاصة في العمل

لدينا جميعًا استفسارات محرجة ، ولكن إذا كنت قلقًا من إمكانية استخدامها ضدك ، على سبيل المثال ، في سباق سياسي ، فمن الأفضل عدم البحث في Google عن ذلك! حتى إذا حذفت البحث نهائيًا ، فلن يحالفك الحظ وفقًا لخبراء الأمن Svea Eckert و Andreas Dewes ، الذين تمكنوا من جمع العادات عبر الإنترنت لحوالي 3 ملايين مواطن ألماني دون علمهم ، بالإضافة إلى سجل الويب الخاص بشخصيات بارزة ، بما في ذلك القضاة والسياسيون. إلى جانب ذلك ، لا تريد حقًا ظهور إعلانات لتلك الاستفسارات المحرجة ، خاصةً إذا كان رئيسك يتربص بك.



أي شيء سوف يدينك

إذا كان ذلك مخالفًا للقانون ، فمن المحتمل أن يكون من بين تلك الأشياء عدم استخدام Google من أجلها ،قد تحاول البحث عن أشياء مثل "كيفية صنع قنبلة" أو "كيفية صنع الأمفيتامينات" بدافع الفضول الخالص. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن خدمات الأمان ومراقبة المخدرات تتعقب دائمًا هذه الأنواع من عمليات البحث ، ويمكن أن يظهر عنوان IP الخاص بك في قاعدة البيانات هذه. أنت لا تريد أن تقع في المشاكل بسبب فضولك ، أليس كذلك؟ لا سيما بالنظر إلى ما يمكن لخبراء الأمن القيام به. أوضح Brian McConnachie QC ، محامي الدفاع الجنائي: "إنه أمر شائع الآن أن يتم تحليل أجهزة الكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع الهواتف وأن يتم استجواب جميع خدمات وسائل التواصل الاجتماعي". "يكاد يكون من الشائع وجود إشارة إلى واحد على الأقل من هذه الإجراءات في أي محاكمة جنائية."


الأمراض والأعراض

تتساءل ما هو هذا العيب الجديد على وجهك؟ لا تبحث في Google عن "شامة غريبة ضاربة إلى الحمرة". سوف يجلب لك فقط الكثير من المعلومات والصور التي تنقل بعض الأشياء المثيرة للاشمئزاز. حدد موعدًا مع طبيب  بدلاً من ذلك.

$ads={2}

ما إذا كانت بعض المنتجات الطبية آمنة أم لا

الإنترنت لديه الكثير من الآراء ، حيث يدعي الناس أنهم خبراء في كل شيء. ولكن إذا كنت تتساءل عما إذا كان منتج معين آمنًا لصحتك. وتحصل على "نعم" من بعض المنتديات و "لا" من الآخرين ، فقد تميل إلى التأرجح نحو الجانب الإيجابي ، وهم يصفون لك الجرعة الخاطئة التي قد تضر أكثر مما تنفع. الإنترنت مليء بهذه التجارب غير السارة. لذلك ، من الأفضل طلب المشورة الطبية أو المهنية من الخبراء وإضافة هذا السؤال إلى قائمة الأشياء التي لا يجب أن تبحث عنها في Google. اتصل بطبيبك أو الشركة المعنية.

اترك تعليقا

أحدث أقدم